*نقابة الصحفيين الفلسطينيين:* تستنكر اعتقال جيش الاحتلال الزميل الصحفي " أحمد كمال حبابة "

*نقابة الصحفيين الفلسطينيين:* تستنكر اعتقال جيش الاحتلال الزميل الصحفي " أحمد كمال حبابة "

  • *نقابة الصحفيين الفلسطينيين:* تستنكر اعتقال جيش الاحتلال الزميل الصحفي " أحمد كمال حبابة "

فلسطيني قبل 4 سنة

*نقابة الصحفيين الفلسطينيين:* تستنكر اعتقال جيش الاحتلال الزميل الصحفي " أحمد كمال حبابة " ، الموظف في تلفزيون فلسطين ؛ بعد الاعتداء عليه على حاجز بيت اكسا شمال غرب القدس المحتلة.

*هيئة شؤون الأسرى والمحررين* تفيد بأن مصلحة سجون الاحتلال لا تسمح للمحامين حتى الآن بزيارة الأسير المريض بالسرطان كمال أبو وعر.

*وزارة التربية والتعليم*: استئناف امتحانات الثانوية العامة في بلدة عزون عتمة بقلقيلية بعد توقفها بفعل جائحة "كورونا" إذ تم عقد الامتحانات وسط إجراءات صحية مشددة حفاظاً على سلامة الطلبة وكافة العاملين في الامتحان.

*عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم* : القيادة على كافة المستويات تعمل لمنع تنفيذ المخططات الاسرائيلية.

*نجاة عدد من الصحافيين بينهم الصحفي حسن اصليح ومحمد المشهراوي مراسل سكاي نيوز:* بعد إطلاق قوات الاحتلال النار تجاههم شرق خانيونس خلال تصوير تقرير عن المزارعين الذين يتعرضون لانتهاكات يومية على الحدود الشرقية بخانيونس.

*للمرة الرابعة على التوالي:*
سُلطات الاحتلال تُجدد الاعتـقـال الإداري بحق *الأسير غسان إبراهيم زواهرة* (38 عامًا) من مخيم الدهيشة جنوب شرق بيت لحم، لمدة 6 أشهر وهو معتقل منذ عام ونصف.

*أهالي بلدة بيت اكسا:* شمال غرب القدس المحتلة يشاركون حتى ساعات الليل في حملة لتنظيف شوارع بلدتهم.

*قوات الاحتلال:* تعتقل 4 شبان في البلدة القديمة من القدس المحتلة، فجر اليوم.

*استقبال معزين:*
تعلن نقابة الصحفيين الفلسطينيين ومؤسسة البيادر الصحفية عن فتح بيت عزاء بوفاة الزميل الصحفي والمناضل والسياسي الأستاذ جاك خزمو رئيس تحرير مؤسسة البيادر السياسي الصحفية وذلك غدا الأحد في مقر نقابة الصحفيين غزة من الساعة 11صباحا حتي الساعة 1 ظهرا ..
وانا لله وانا اليه راجعون.

*وزارة الصحة الفلسطينية:* إجراء 1000 فحص مخبري أمس الجمعة وجميع نتائجها سلبية، وشفاء 23 حالة في قطاع غزة، ما يخفض عدد حالات الإصابة النشطة في فلسطين إلى 83 حالة.

*القناة 13 الإسرائيلية:* وزير الخارجية الألماني هايكو ماس يزور إسرائيل الأربعاء المقبل لتوجيه رسالة تحذير بشأن خطة الضم الإسرائيلية.

*عاموس هرئيل - هآرتس:*
التحديات الداخلية للرئيس الأمريكي ترامب ستؤجل الضوء الأخضر لضم إسرائيل بعض أجزاء الضفة.

*مقتل 3 شبان في جريمة إطلاق نار باللد بالداخل المحتل.*

*خطيب المسجد الأقصى، عكرمة صبري:* حملة "الفجر العظيم" ستعود قريبًا لدعم الأقصى.

*فندق المتحف بغزة:* يعلن انهاء فتره الحجر الصحي داخل مرافقه، علما بانه لم تسجل اي حاله فيه ،حيث يجري حاليا تعقيم جميع مرافق الفندق تمهيدا لاستقبال الزبائن فيه.

*وزير الخارجية الفلسطيني:* قرار التحلل من الاتفاقيات مع إسرائيل لا تبعات سياسية له ولا يؤثر على التحقيق الذي تجريه المحكمة الجنائية الدولية.

*سلطات الاحتلال:* هدمت أو صادرت 59 مبنى فلسطينيًا في المنطقة (ج) والقدس المحتلة خلال الـ3 أسابيع الماضية؛ بحجة الافتقار إلى رخص البناء.

 

التعليقات على خبر: *نقابة الصحفيين الفلسطينيين:* تستنكر اعتقال جيش الاحتلال الزميل الصحفي " أحمد كمال حبابة "

حمل التطبيق الأن